إرتداء السراويل الواسعة

من الرائج على الساحة العالمية للموضة ارتداء السراويل الواسعة التي تعتبر احد اجمل الازياء واكثرها اناقة. وتسعى النساء المحجبات الى اتباع هذه الموضة على طريقتهن الخاصة، لذا إليكي ابرز افكار تساعدك على اتباع طريقة ارتداء المحجبات للسراويل الفضفاضة لجميع مناسباتك .

اختاري السروال القماشي باللونين الابيض والاسود، وتنسقينها مع البلوزة البيضاء والبلايزر القصيرة، فتحصلين على اطلالة عصرية ملفتة.

يمكنك أن تكوني كلاسيكية في اطلالتك حيث تختارين السروال الواسع مع البلوزة الطويلة الواسعة ايضاً من اللون عينه، ولكنك في هذه الحال، تختارين الحجاب بلون مختلف ولكن متناسق. اختاري الحجاب باللون البيج مع الازياء الخضراء لعصرية اكبر في الاطلالة.

للمرأة العصرية والعملية التي ترغب في الحصول على اطلالة بسيطة، يمكنك أن تختاري السروال الاحمر الواسع وتنسقيه مع البلوزة البيضاء الناعمة، وانتقي الحجاب باللون الترابي الناعم لتنسيقه مع السروال.

للمراة المحجبة ايضاً فكرة مميزة لارتداء السروال الواسع، حيث تختارين السروال باللون الزهري ذات الخصر العالي وتنسقينه مع البلوزة البيضاء وتضعينها اسفله في حين تنتقين الحجاب باللون الازرق والنقوشات الزهرية.

يمكنك أن تحصلي على اطلالة ناعمة من خلال تنسيق السروال الواسع باللون البيج مع القميص الابيض، ولا تنسي الكارديجان الطويل باللون الاسود، في حين أن الحجاب يكون من اللون عينه للسروال.

اطلالة عصرية تحصلين عليها من خلال اختيار السروال الواسع باللون الاسود والمميز بطياته البارزة، وترتدين معه البلوزة السوداء والجيليه باللون الزيتي في حين تختارين الحجاب باللون البيج.