عباءات كلاسيكية مُميّزة

تعدّ العباءات الكلاسكية أساسية في أيّ مناسبة تتّسم ببعض الرسمية، سواء بالنهار أو السواريه في الليل، تتألق بها الصبايا وتتمتع أيضًا بالأسلوب المحتشم، مع لمسة الذوق والهوية العربية، التي لطالما نجدها بـ تصاميم العباءات مهما اختلف ستايلها، وإليكِ التفاصيل.

يُناسب الستايل الواسع والمنسدل , كثيرًا الصبايا بخاصة النساء الممتلئات قليلًا كالعباءة من Angline، مع بعض التطاريز البسيطة حتى لا تبدي مبهرجة مع انسدال التصميم.
اقرا ايضا : أجمل العباءات الشتوية الراقية لاستقبال العام الجديد

ويبدو أنه ليس شرطًا في المناسبات الكلاسيكية أن تكون مطرزة بالكامل، فقد يكون كل ما تحتاجينه هو تطريز بسيط كالفروع البيضاء بـ رسومات الورود على التصميم من Abaya Jinan عباءة جنان، نسقيها مع كعب مدبب أبيض أو فضي، وحقيبة من اللون نفسه.

وستميلين إلى العباءات الملونة مع التطاريز أو الرسومات، إن كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر فخامة, كالموديل من الزين عباءة Alzain Abaya، مع رسومات الورود الزرقاء، نسقيها مع حجاب أبيض، وحقيبة لامعة أو مع الشرايط، لإطلالة فخمة وراقية.

وتُضيف الكشاكش بالعباءات لمسة شبابية إلى مظهركِ كالعباءة من الزين Alzain Abaya، مع الكشكش على الجزء السفلي والأكمام، ولمسة الخامة اللامعة قليلًا، نسقي معها الحجاب الأسود من الستان الحريري، وحذاءً ملونًا لامعًا، ولا تنسي الاكسسوارات.

الفيلفت مع الستان المخمل من التصاميم الراقية التي تناسب أكثر حفلات المساء من عباءات جون Abayat Guin، اختاريها مع شوز حمراء، وطرحة سوداء لتضيف لكِ لمسة فخمة لإطلالتكِ ككل.

الياقة الكبيرة للعباءة، قد يكون خياركِ الذكي في المناسبات الكلاسيكية نهارًا، كالموديل من عباءات مونيا Monya، نسقيها مع طرحة نود من البيج أو البيبي روز، وحقيبة صغيرة الحجم بدرجات النود نفسها، للمسة هادئة تتماشى مع مناسبتِك.
قد يهمك ايضا : 
تألقي بأجمل الاكسسوارات الفاخرة والمميزة لشتاء 2019​
روضة الميهي تطرح مجموعة مميزة من الاكسسوارات بتصميم هادئ