عطر " كوكو شانيل"

العطر هو أحد أسرار المرأة لتبرز أنوثتها وتعبر عن مشاعرها تجاه الآخرين. في عيد العشاق، تعد العطور أجمل وسيلة تعبري بها عن حبك لشريكك، لذلك عليكِ اختياره بإتقان.

سواء كنتِ تفضلين نفحات الورود، الأخشاب أو الحلوى، يمكنكِ دوماً ارتداء عطر مناسب لإطلالة جذابة في عيد الحب. لتكتمل إطلالتك في هذا اليوم المميز، لا يمكنكِ إغفال نثر العطر على فستانك الأحمر لينشر شذاه بعيداً ويجذب شريكك إليكِ بقوة.

- عطر روز سيكريت :

عطر أنثوي مع تركيبة جذابة يصحبنا في رحلة أسطورية مع بتلات الورد التي ترمز للحب والجمال وتثير وتسحر كل من يستنشقه. تبدأ رائحة العطر مع توت العليق والزعفران، ثم ينبض قلبه مع عبير الورود، الياسمين وزهر السوسن الممتزج مع خشب الأرز والباتشولي. أما في أساس العطر، تستقر رائحته مع خشب الصندل الدافئ، فول التونكا، الفانيلا والعنبر.

- عطر كوكو شانيل :

عطر مناسب لامرأة تفخر بجنونها، شغفها ورفاهيتها بروح منفتحة ليمنحكِ تأثير قوي لا ينسى. تركيبة العطر الجديد تشبه الإصدار الأصلي بفضل مكوناته الحمضية المنعشة والنفحات النفاذة للأخشاب. تم زيادة نسبة البتشول المعالج تجزيئياً لإبراز نفحاته لينعكس ذلك عند وضعه على البشرة. يمكنكِ الاستمتاع بنفحاته العليا بعبير البرتقال من صقلية والبرغموت مع نفحات الفواكه. بعد بضع دقائق، تتجلى نفحات البتشولي الاندونيسي ممتزجاً مع قلب العطر المكون من الورد والياسمين. للحصول على تأثير يدوم طويلاً، تم تعزيز تركيبته بنفحات من أوراق البتشول ونفحات من العنبر وفول التونكا.