شيفروليه سونيك 2015" ا

يعمل الصانع الأميركي شيفرولية بالاشتراك مع شريكه الصيني شركة ساياك على إطلاق نسخة محسنة من السيدان تحت المدمجة شيفرولية سونيك والتي يتم تسويقها في السوق الصيني بمسمى شيفرولية أفيو سيدان.
التحسينات التصميمية الجديدة تم استلهامها من الجيل الجديد من الشقيقة الأكبر شيفرولية كروز 2016، والتي تمتلك نفس الخطوط الحادة في المقدمة شأن شبكة التهوية المقسومة الكبيرة الحجم، والمصابيح الأمامية الجديدة المُحاطة بإطار أسود يزيد من الملامح العدوانية للسيارة، بعدما تركت السيارة نمط المصابيح الدائرية المستقلة التي كانت تنتهجه في النسخة الحالية.
حصلت سونيك 2015 الجديدة أيضاً على مصد أمامي جديد، مع مصابيح ضباب جديدة، وعجلات سبائكية جديدة، ومرايا جانبية جديدة مزودة بأضواء التفاف.
Chevrolet Aveo Sonic 2015 Facelift 02 195x122 ظهور أولى صور شيفروليه سونيك 2015 المجددة قبيل إطلاقهاخلفية السيارة أصبحت أكثر حدة أيضاً بعدما أبرزت شيفرولية الجانح الخلفي المدمج بغطاء غرفة الأمتعة، وغيرت من بعض ملامح هذا الأخير أيضاً، ولكن التحديث الأبرز كان للمصابيح الخلفية التي أصبحت أكثر تقليدية من النمط الدائري الذي كان متوفراً بالنسخة الحالية.
الظهور الأول للسيارة متوقع أن يكون بمعرض تشنج دو للسيارات، والي ستنطلق فعالياته في شهر سبتمبر المُقبل، على أن تصل السيارة إلى صالات العرض في الربع الأخير من هذا العام.