ترشيح صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

خرج الاتحاد المصري لكرة القدم ببيان رسمي بشأن ترشيح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2018، أعرب خلال عن فخره باللاعب المصري، ومعتبرا ذلك إنجازا للكرة المصرية.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن القائمة النهائية للاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2018، وضمن كل من محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الملكي.

وجاء البيان على النحو التالي: "يعرب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، عن اعتزازه العميق لاختيار محمد صلاح نجم مصر والمنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن 3 لاعبين مرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في أوروبا..

 ويؤكد الاتحاد المصري أن هذا الترشيح التاريخي لنجم مصر هو فخر للكرة المصرية ولكل منتسبيها والعاملين فيها وشعب مصر العظيم الذي أنجب هذا البطل الكبير ويتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك لتتضاعف بذلك فرحتنا جميعا.. 

إن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يسعه وسط مشاعر الاعتزاز والفخار إلا أن يشارك جماهير الكرة المصرية وشعب مصر العظيم حلمهم المشروع بأن يتكلل هذا النجاح بإنجاز تاريخي للكرة المصرية بفوز محمد صلاح بهذه الجائزة الثمينة التي يستحقها بكل جدارة، داعين المولى عز وجل أن يتمم نعمه على جميع أبناء الكرة المصرية وهذا الشعب العظيم".