بسنت نور الدين

خرجت المرشدة السياحية على مواقع "السوشيال ميديا"، بسنت نور الدين، عن صمتها مجددًا، ولكن تلك المرة لتدافع عن طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد الانتقادات اللاذعة التي وُجهت له عقب خبر انفصالهما.

وكتبت بسنت نور الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أنا مقدرة جدا مشاعر الناس عن خبر انفصالي، ولكن الإساءة للآخرين والسب مضايقني جدا، فهو شيء غير مقبول تماما عند أي حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة”.

وطلبت نور الدين من كل متابعيها التوقف عن كتابة التعليقات المسيئة عن خبر انفصالها عن معز مسعود، مستشهدة بـ آيات قرآنية:”ربنا بيقول (( وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ)) المؤمنون: 3 ، وبيقول:(( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ)) القصص: 55″.

وأضافت المرشدة السياحية:”وفى جزء من حديث عن سيدنا النبي عليه الصلاة و السلام بيقول فيه (( وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟ فالنرتقى بأخلاقنا و نكسب رضا ربنا”.

وفي سياق متصل، تحدثت عزة بدوي والدة بسنت نور الدين عن التعليقات غير اللائقة التي صاحبت خبر انفصال ابنتها عن مسعود لتطلب من الجميع التوقف عن الكلام المغرض، ومشددة أن الداعية رجل محترم وقمة في الأخلاق، والانفصال وقع بينهما في هدوء.