وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود

بحث وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح مع سفراء ايطاليا وكندا وأوكرانيا وصربيا المعتمدين لدى البلاد هنا اليوم العلاقات الثنائية بين الكويت وتلك الدول وسبل تعزيزها.

وقالت وزارة الاعلام في بيان صحفي إن الشيخ سلمان الحمود بحث مع السفير الايطالي فابريتزو نيكوليتي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما ما يتعلق منها بالجوانب الاعلامية والثقافية والشبابية.

وذكر البيان ان اللقاء مع السفيرة الكندية مارتين مورو تناول كذلك علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها لاسيما في المجالات الاعلامية والثقافية والشبابية.

واعرب الجانبان خلال اللقاء عن ارتياحهما لتطور العلاقات الثنائية بين البلدين والتي تمضي قدما على هذا النهج نحو مزيد من العطاء والتواصل.

وقال البيان ان الشيخ سلمان الحمود بحث كذلك مع السفير الاوكراني فلادمير تولكاش عددا من القضايا الاعلامية والثقافية والشبابية ذات الاهتمام المشترك فيما بحث مع السفير الصربي فلادمير كوهوت عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها لاسيما في المجالات الاعلامية والثقافية والشبابية.