وزارة الاعلام الفلسطينية

  طالبت وزارة الاعلام الفلسطينية ، المجتمع الدولي، بتقديم قادة الاحتلال الاسرائيلي وقادة جيشه إلى محاكم الجنايات الدولية على ما اقترفوه ويقترفونه من جرائم حرب بحق المدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطيني. 

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم ، ان تفاخر الناطق العسكري الإسرائيلي بأحد جنود قوات الاحتلال ، قتل ثلاثة شبان فلسطينيين قرب مستوطنة / عتصيون/ المقامة على أراضي بيت لحم، هو دعوة علنية لاستباحة الدم الفلسطيني، ومواصلة الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني..

ونبهت الى ان وصف الجندي الاسرائيلي القاتل ب” البطل” انما هو استهتارً بالدم الفلسطيني، ومحاولة” لشرعنة الفتك بأبناء الشعب الفلسطيني”، من خلال تنافس جيش الاحتلال على قتلهم. 

وأشارت الى أن الصحافة العبرية ومنها / يديعوت احرونوت/ نشرت بشكل تحريضي، تفاخر الجندي الاسرائيلي القاتل بجرائمه وثناء قادته من لواء القتلة والمجرمين / كفير/على أفعاله الإجرامية..مؤكدة ان ذلك ” دعوة خرقاء على القتل واستباحة الدم الفلسطيني”. 

ودعت وزارة الاعلام الفلسطينية ، الهيئات الحقوقية والمدافعة عن حقوق الإنسان في العالم إلى ملاحقة الجندي الاسرائيلي المجرم والمسؤولين عنه، باعتبارهم متورطين في أعمال إرهابية، ومكانهم الطبيعي محكمة الجنايات الدولية..محذرة من استمرار ارهاب وجرائم جيش الاحتلال، وتباهي قادته بالوحشية وقتل الفلسطينيين بدم بارد.