الصحف السودانية

ركزت الصحف السودانية الصادرة اليوم على اعتزام الاتحاد الأوروبي ، تسيير جسر جوي لتقديم 92 طنا من المعدات الطبية لدعم جهود السودان فى مكافحة جائحة كورونا.
وأشارت إلى تسجيل السودان أمس 137 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفيات، 6 منها في ولاية الخرطوم، ليرتفع العدد الكلي للمصابين بالفيروس في السودان إلى 5310 حالات، بينها 307 وفيات.
ونشرت إعلان السلطات الأمنية في مدينة عدن، ضبط خلية إرهابية متخصصة في تنفيذ الاغتيالات عقب حملات تعقب شهدتها مناطق سكنية شمال المدينة.
ولفتت الانتباه إلى هدم الاحتلال الإسرائيلي، أمس ، 16 منزلا فلسطينيا في تجمع عين الحجلة البدوي، شرق مدينة أريحا، بدعوى البناء بدون ترخيص، كجزء من مخطط الحكومة الإسرائيلية، ضم مناطق من الضفة الغربية.
وأبرزت تصدى قوات الجيش الوطني الليبي لهجوم كبير للميليشيات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق على مدينة ترهونة، ما أدى لإلحاق خسائر كبيرة في صفوف مسلحي الوفاق بعد تلقيهم ضربات عنيفة من قوات الجيش.
وسلطت صحف السودان الضوء على ملاحقة القوات الأمنية العراقية أمس لليوم الثاني من‏ عمليات - أبطال العراق نصر السيادة- فلول داعش وقضت على أوكارها جنوب غربي كركوك.

قد يهمك ايضاً :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاربعاء

أهم وأبرز إهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاربعاء