الصحف المصرية

استحوذ نبأ سقوط طائرة الركاب المصرية التي كانت قادمة من باريس وعلى متنها أكثر من 66 راكباً من مختلف الجنسيات، في البحر المتوسط قبالة سواحل اليونان، على اهتمامات الصحف المصرية الصادرة اليوم.
وأبرزت الصحف الاجتماع الذي عقده مجلس الأمن القومي المصري برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة التطورات الإقليمية والأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة وتأثيراتها على الأمن القومي المصري.
ونشرت تحذير هيئة شئون الأسرى والمحررين الفلسطينية من اعتقالات ليلية يقوم بها جيش الاحتلال الإسلائيلي بطريقة مرعبة في مسلسل متواصل بحق الأطفال بمختلف محافظات الضفة الغربية.

وسلطت الصحف الضوء على دعوة حكومة الوفاق الوطني الليبية الدول الكبرى الداعمة لها إلى التعجيل في تسليحها بعد مقتل 32 من مقاتليها خلال معارك مع تنظيم داعش الإرهابي غرب مدينة سرت الليبية.
وتحدثت عن اللقاء الذي عقده مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد مع وفد الحكومة اليمنية إلى مشاورات السلام في محاولة لثنيه عن قرار تعليق مشاركته في جلساتها.
ورصدت صحف مصر تطورات الأوضاع في الأراضي العراقية، مبرزة تحرير القوات العراقية قضاء الرطبة جنوب غرب محافظة الأنبار من قبضة تنظيم داعش الإرهابي.