حمدي هيكل

 شهدت الحلقة السادسة من مسلسل"القيصر" توضيح ان الناشطة الحقوقية فريدة "ريهام عبد الغفور" تعمل لصالح السلطات المصرية والداخلية وقامت بحوار مع القيصر" يوسف الشريف" بناء على تعليمات من الداخلية , كما أعلن القيصر أنه ليس من الإرهابيين الذين يعملون مع الإرهابي المحترف أبو راغب الشخصية التي يجسدها الفنان "حمدي هيكل" .
 
وأعلن القيصر انه هو من اختار سجن المغارة لكي يعيش فيه بقية حياته على الرغم من انه كانت لدية فرصة للهرب من الداخلية، إلا انه لم يفعل لان السجن هو المكان الوحيد الذي يريد قضاء بقية حياته فيه. كما اخبر الدساس"احمد حلاوة" الداخلية بمكان أبو راغب "حمدي هيكل" للقبض علية وبالفعل قامت مجموعة من أكفاء رجال الداخلية بالتحرك نحو المكان الذي يختفي فيه أبو راغب "حمدي هيكل" ولكنه كان ناصبا لهم فخا وقام بأسر بعض من رجال الداخلية وساومهم لكي يسلم لهم رجالهم مقابل ان يسلموا له القيصر"يوسف الشريف" وشحنة السلاح التي وقعت في أيديهم .
 
مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكي وأحمد سعيد عبد الغني وياسر علي ماهر، وأشرف زكي وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسي ووليد صبري، وإخراج أحمد نادر جلال.