الفنان مصطفي خاطر في "شكشك شو"

تُطلق شبكة قنوات MBC مصر، مفاجأة برامجية كوميدية جديدة، لمُشاهديها خلال الفترة المُقبلة.

ويبدأ "شكشك شو" وهو اسم البرنامج الساخر عرضه أسبوعيًا عبر شاشة MBC مصر، ويُقدمه الفنان الشاب مصطفي خاطر مُتقمصًا شخصية "عم شكشك" التي برع فيها خلال عروض مسرح مصر.

ويُمثل "عم شكشك" خلال حلقات البرنامج الجديد طقوس الحياة اليومية داخل إحدى الحارات الشعبية العتيقة، ويقوم بدور "شيخ الحارة" وكبيرها الذي يلجأ له أهل الحارة لفهم خلفيات أي موضوع شائك في أي مجال كالاقتصاد أو الطب أو التعليم، وبالطبع يُقدم لهم "عم شكشك" معلومات وحكايات بعيدة تمامًا عن أي حقائق ولكنها مُغلفة بأجواء من الكوميديا وخفة الدم التي تُميز الحارة المصرية.

وتشمل الحلقات فقرات واسكتشات تمثيلية ومُفاجآت متنوعة، ويستقبل أيضًا عددًا من النجوم كضيوف شرف على الحارة منهم صلاح عبد الله، وعلي ربيع، وياسمين صبري، وغيرهم ...

وأشار الفنان الشاب مُصطفي خاطر إلى أنه سعيد بظهور أولى تجاربه البرامجية عبر شاشة MBC مصر، وقال إنه يأمل أن يحظى البرنامج الجديد بإعجاب وقبول المُشاهدين في كل مكان، مضيفًا أن شخصية "عم شكشك" لاقت نجاحًا وتجاوبًا كبيرًا من المُتابعين لها خلال سهرات مسرح مصر، وقال إن طبيعة الشخصية التي تعتمد على السخرية من كُل شيء حولها قادرة على مُناقشة مُختلف الأفكار والقضايا الموجودة في المجتمع بصورة كوميدية راقية تجمع كُل أفراد الأسرة.