البرنامج الكوميدي الشهير "أسعد الله مساءكم من جديد"

البرنامج الكوميدي الشهير "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يُقدمه الإعلامي الساخر والبارز أكرم حُسني، يعود مرة أخرى للانطلاق في موسمه الثالث بداية من "الخميس" عبر قناة "MBC مصر" لينضم لقائمة البرامج الأكثر مُشاهدة ونجاحاً في مصر.

ويرصد أكرم حُسنى من خلال شخصيه "سيد أبو حفيظة " أسبوعيًا الكثير من الوقائع والظواهر المُختلفة في المُجتمع المصري ويُحللها ويُعلق عليها بأسلوب ساخر وجذاب.

ومن زاويته أشار أكرم حُسنى إلى أن عودة "سيد أبو حفيظة"، من خلال الموسم الثالث لبرنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" هو امتداد لنجاح الشخصية في حجز موقع مميز لها في عقول وقلوب المشاهدين، مؤكداً أن هناك الكثير من الأفكار المُختلفة وغير التقليدية في الحلقات الجديدة من البرامج التي يتمنى أن تُضيف لحظات من المتعة والسعادة لمُشاهدي "MBC مصر".

وعبر أكرم حُسنى عن سعادته بردود الأفعال التي يتلقاها دائماً عقب حلقات الموسمين الأول والثاني، وأكد أن فريق البرنامج يعمل بانتظام على تطوير وبناء الأفكار والخطوط العامة لكل حلقة مستهدفاً تقديم جرعة مُكثفة من البهجة الممزوجة بالسخرية من كل ما يدور حولنا من وقائع وأحداث.

 يُعرض برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" على MBC مصر، أسبوعياً كل خميس الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد الجمعة الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرض البرنامج الخميس 1 أكتوبر 2015، في تمام الساعة 8:00 مساءً.