الفنان موسى ضيف مارسيل غانم في برنامج "كلام الناس"

حلّ الفنان موسى ضيفاً على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامي مارسيل غانم، وأطل عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "إنترناشنال" إلى جانب وزير السياحة ميشال فرعون ومجموعة من الضيوف في حلقة تمحورت حول حملة وزارة السياحة التي تحمل شعار "Live love Lebanon"، وتهدف لتنشيط السياحة في لبنان.
وأختار غانم، موسى ليشارك في الحلقة باعتباره وجهاً فنيًا حاضراً، حمل من خلال أعماله قضايا إنسانية كالمخدرات والأطفال والعنف منوهاً أنه شخصية نشطة سياحياً، خصوصًا وأنّ جمهوره يقصده وتتحول أرقى الأماكن التي يحيي فيها حفلاته إلى عناوين أساسية للسهر في لبنان.


ونوه موسى، خلال الحلقة إلى الترابط الوثيق بين الموسيقى والسياسة والسياحة، مؤكّدًا "يمكنك أن تعرف سياسة البلد من الموسيقى المنتشرة"، وتابع ليلقي الضوء على أهمية دور الفنان في تقديم صورة إيجابية للبلد من خلال فنه، حيث استشهد بأغاني فيروز و وديع الصافي والتي أعادت في مراحل عدّة المغتربين إلى الوطن.
أوضح موسى خلال الحوار، أنّ " صورة لبنان هي أهل البلد، هي إتقان فن الضيافة وحب الحياة".
وقد لبى موسى، دعوة وزارة السياحة في الاحتفال الذي أقامته في نادي اليخوت في بيروت، والذي تتضمن مجموعة من الرزم والبرامج السياحية إضافة إلى إطلاق الموقع الكتروني الجديد للوزارة واعتماد مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك كل فرد في تسويق لبنان