الإعلامي عبدالرحيم علي

أثار قرار إدارة قناة القاهرة والناس بقطع البث على برنامج "الصندوق الأسود" الذي يقدمه الإعلامي عبدالرحيم علي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وقال أحدهم: "يا دكتور عبد الرحيم أقباط مصر يعشقون تراب هذا البلد مش ممكن أبدا نتعاطف مع شخص جبان أو خائن أو جاهل لمجرد فقط أنه قبطى !!! نجيب ساويرس لم يراع إلا مصالحه ومشروعاته لم يقدم شيئا لمصر ولا للأقباط، لم نر منه إلا تصريحات مستفزة تثير الرأى العام المصرى، وما أكثر تعليقاته التي كانت سببًا في الفتنة الطائفية، ويكفى قناة أو تى في التي يمتلكها ساويرس واللى أصبحت مأوى للمحرضين والعملاء أمثال يسرى فودة وريم ماجد وليليان داود.. خلاصة الكلام يا دكتور عبد الرحيم مصر فوق الجميع".

وأضاف آخر قائلًا: "البرنامج بتاعك ورانا ناس كتير كنا فاكرينهم وطنيين وطلعوا خونة، ربنا معاك، واكشف كل الحقائق"، وعلق أحد النشطاء قائلًا: "كمل ياااااا عبدالرحيم علي وخلي الناس تفوق وتعرف الحقائق"، وقال آخر: "بسم كل شهيد في مصر كمل وافضخ الخاين واحنا كلنا معاك".

وعلق أحد الرواد قائلا: "هنقاطع القاهرة والناس، وخلى صاحب القناة يتفرج ع نفسه"، وأضاف آخر قائلًا: "اكشف الحقائق لصالح الوطن.. والله ينصرك ويحفظك، قدم مستنداتك للنيابة يا رب احفظ مصر".