الفنانة والإعلامية إسعاد يونس

قرّرت إدارة مجموعة قنوات CBC تأجيل عرض حلقة "ألعابنا الحلوة"، إلى الأسبوع المقبل، والتي كان سيتم استضافة نجوم الوسط الإعلامي وهم رامي رضوان ويوسف الحسيني وأسامه كمال.

وجاء ذلك مراعاة للشعور العام بعد حادث الطائرة المصرية وعدم تناسب المحتوى مع هذه الظروف، لذلك سيتم إعادة حلقتين من برنامج "صاحبة السعادة" الاثنين والثلاثاء المقبلين الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة "سي بي سي"، ويعرض الاثنين إعادة حلقة "نسور الجو" وذلك في تمام الحادية عشر مساءً. وتتحدث حلقة الغد عن الأبطال الذين حاربوا ضد العدو وسط كواليس وحكايات تسرد لأول مرة عن بطولاتهم ويستضيف البرنامج كل من لواء طيار نبيل شكري واللواء طيار صلاح عارف واللواء طيار سمير ميخائيل واللواء طيار نصر موسى واللواء طيار  هشام الحلبي وكابتن طيار حسناء تيمور.

ويعرض البرنامج يوم الثلاثاء إعادة حلقة  "الست هانم لما" وهي حلقة خاصة بسيدات المجتمع الذين يقومون بأدوار خيرية في المجتمع، ويساهمون في النهوض بها ويستضيف البرنامج كل من الدكتورة دينا أنور وهويدا وسامية يعملن جزارات والسفيرة إيناس سيد مكاوي ولقاء الخولي ميكانيكية سيارات ومروة رضوان.