الفنانة غادة عبد الرازق

مع اقتراب الموسم الرمضانى، وقبل انتهاء العديد من الفنانين من تصوير مشاهدهم فى المسلسلات التى سيخوضون بها السباق، حرصت شبكة قنوات «CBC» على التعاقد على عدد كبير من المسلسلات الرمضانية مبدئيا، لتضمن نجاحها وتحقيق نسبة مشاهدة عالية كعادتها.

وتعاقدت الشبكة على مسلسل «سقوط حر» بطولة الفنانة نيللى كريم، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل «تحت السيطرة» الذى عرض رمضان الماضى على نفس القناة، وتعاقدت على مسلسل «الميزان» بطولة الفنانة غادة عادل، الذى ستتألق غادة خلاله هذا العام فى مسلسل مليء بالأحداث المشوق.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت شركة «بى لينك» للإنتاج الفنى، مع «CBC»، لعرض مسلسل «ونوس» بطولة الفنان يحيى الفخرانى وهالة فاخر.

قنوات النهار بدأت هى الأخرى فى اختيار العديد من المسلسلات لتتعاقد معها، لتبقى دائما فى القمة كالعادة، ومن أهم المسلسلات التى تعاقدت عليها مسلسل «راس الغول» للفنان محمود عبد العزيز، الذى تشاركه فيه الفنانة ميرفت أمين، ولقاء الخميسى، كما تعاقدت مها سليم منتجة مسلسل «الخانكة» للفنانة غادة عبدالرازق مع قنوات النهار ليعرض على شاشة تليفزيون النهار فى الموسم الرمضانى.

وبسبب النجاح الكبير الذى حققه الفنان أمير كرارة خلال الفترة الماضية، حرصت النهار على أن تتعاقد مع دينا كريم منتجة المسلسل، ليظهر العمل على شاشة النهار.