الفنان عمرو رمزي

قال الفنان عمرو رمزي، مقدم برنامج "روبابيكيا" على شاشة mbc مصر، إنه يتمنى زيارة كل شارع في مصر، مع فريق عمل البرنامج لندخل البهجة إلى قلوب المواطنين.

وأضاف عمرو رمزي - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن البرنامج مثل تجربة مختلفة في التواصل المباشر مع الجمهور من مختلف الأعمار والإهتمامات والمستويات الإجتماعية ومن جميع المحافظات.

وأوضح أن البرنامج حصد نجاحا خلال الحلقات الماضية لأن الجميع يرصد حالة الصدق والبساطة التي يتعامل بها فريق العمل مع الجمهور، وأيضا حالة السعادة والبهجة التي يشعر بها الذين يحالفهم الحظ بالفوز بالجائزة المالية الفورية.

وأكد الفنان عمرو رمزي أن سيارة "روبابيكيا" ستواصل جولاتها في مختلف المدن والمحافظات، معربا عن أمله في زيارة كل شارع في مصر.

وتقوم فكرة البرنامج على التواصل مع المواطنين من مختلف الفئات والإهتمامات للبحث عن المقتنيات الغريبة والأشياء غير المتوقعة وتقديم جوائز مالية فورية لأصحاب الحظ السعيد الذين يملكون تلك الأشياء النادرة.

وتشهد الحلقات المختلفة ، والتي يتم تصويرها بالكامل خارج الأستديوهات المغلقة ، رحلة أسبوعية من خلال سيارة نقل ينطلق فيها مقدم البرنامج يسأل الجمهور عبر ميكروفون ينادي من خلاله بحثا عن عملات نادرة ، وصور ورسومات مجهولة ، وأكلات شعبية ، واسطوانات أغاني قديمة ، وأجهزة نادرة لا زالت تعمل ، وغيرها من الأشياء غير التقليدية ، ومن يصادفه الحظ يحصل على جائزة مالية مباشرة.