الفنانة يسرا

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامجها "المتاهة" الذي يذاع على شاشة "أم بي سي مصر"، الفنانة يسرا، الثلاثاء، في حوار مفتوح لتكشف عن أسرار حياة الممثلين.
ويعتمد البرنامج على إطار حواري يسعى إلى الكشف عن نظرة الضيف إلى الحياة عموماً، وإلى الفن والسياسة ويومياته خصوصاً، كما يتحدث عن مشواره، وتوضح يسرا بأنها مرّت بتجارب كثيرة، وعاشت صدمات عدّة، مشيرة إلى أنه "ليس سهلاً أن تتخطى أزماتك، لكن الأمر الذي لا يكسرك، يُفترض أنه يقوّيك ويجعلك أكثر صلابة ومتانة".
وبيّنت يسرا في تصريحاتها للبرنامج "أنا إنسانة متفائلة، وأحب الفرح وأكره النكد"، مؤكّدة بأن علاقة صداقة متينة تربطها بوالدتها. وتعترف يسرا عن سبب اعتذارها من والدتها بسبب سؤال طرحته عليها. واتّخذت يسرا القرار بأن تقول لوالدتها "آسفة".
تتحدّث يسرا خلال اللقاء عن لحظة ضعف عاشتها وتكشف عن رأيها في بعض الممثلات وتردّ على المنتقدين لها في الفن والسياسة، وتعبّر عن أهمية دور الفنانين في الحياة العامة، ومدى حضور "القوة الناعمة" في هذا المجال. كما تُعرّج وفاء الكيلاني مع ضيفتها على السبب الكامن وراء عدم ارتدائها اللون الأبيض. كما تتحدث عن تكريم الفنانين في حياتهم وبعد وفاتهم.