امتحان الثانوية العامة "إنجاز" في الضفة الغربية

كرّم جهاز الأمن الوقائي، الأربعاء، أبناء منتسبيه الناجحين في امتحان الثانوية العامة "إنجاز" في الضفة الغربية، وأطلق على المكرمين في الاحتفال الذي أقيم في مقر جمعية الهلال الأحمر، "فوج الولاء للشرعية".

وحضر الاحتفال رئيس جهاز الأمن الوقائي، اللواء زياد هب الريح، وقادة وألوية الجهاز، ووكيل وزارة الداخلية، محمد منصور، والمشرف العام على الإعلام الرسمي، أحمد عساف، ومدير التربية والتعليم في محافظة رام الله، باسم عريقات، ورئيس ديوان الموظفين العام، الوزير موسى أبو زيد.

وأكد مساعد المدير العام لإدارة العلاقات العامة، العقيد عكرمة ثابت، أن الحفل يهدف لتكريم الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة من أبناء وبنات وأخوة وأخوات ضباط جهاز الأمن الوقائي تحت اسم: "فوج الولاء للشرعية فوج الانتماء للشرعية... القدس عاصمة دولتنا ومسرى نبينا الكريم".

وأضاف، "في ظل التحديات الكبيرة التي نمر بها والمسؤولية الملقاة على عاتقنا لتوفير الأمن والأمان لشعبنا، علينا توحيد الجهود والطاقات والوقوف بوعي ومسؤولية لجانب قيادتنا، لمواجهة الفوضى والفلتان والجريمة بكفة أشكالها، والعمل على تحقيق السلم الأهلي وتعزيز القانون والنظام في مجتمعنا".

وأردف ثابت "إن المرحلة الحساسة التي تمر بها قضيتنا وما تتعرض له من مؤامرات من بعض الأطراف الخارجية عن الصف الوطني، تتطلب منا المزيد من الجد والاجتهاد والمزيد من الالتفاف حول قيادتنا السياسية والشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، فهو صمام الأمان لتطلعات وتحديات شعبنا وصولا لدولتنا".

وتمنى من الناجحين أن يواصلوا نجاحهم وتفوقهم، وأن يحققوا لأهلهم ووطنهم كل ما يصبون إليه من مجد ونجاح، مستذكرا الراحلين من ضباط الجهاز والمؤسسة الأمنية الذين قضوا أثناء تأدية واجبهم الوطني.