الأستاذ الدكتور محمد النمر

قرر مجلس امناء جائزة خليفة التربوية ومقرها الامارات العربية المتحدة تسمية عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الميكانيكية – كلية الهندسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور محمد النمر منسقاً عاما للجائزة في الاردن.

وقال الدكتور النمر انه تم فتح باب التقدم لجائزة خليفة التربوية في دورتها الثامنة 2014- 2015 وذلك خلال الفترة من 3 أيلول 2014 وحتى 18 كانون الثاني 2015.

وتهدف الجائزة إلى الارتقاء بالعمل التربوي في الإمارات والوطن العربي، من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي على كافة مستوياته.

وبحسب الدكتور النمر تتضمن الجائزة مجالات: الشخصية التربوية الإعتبارية، التعليم العام، التعليم العالي على مستوى الإمارات والوطن العربي، ذوي الإعاقة، الإعلام الجديد، التعليم والبيئة المستدامة، التعليم وخدمة المجتمع، البحوث التربوية، المشروعات والبرامج التربوية المبتكرة على مستوى الإمارات والوطن العربي، التأليف التربوي، الإبداع في تدريس اللغة العربية.

وبين الدكتور النمر انه يمكن للمعنيين في الأردن التقدم في مجالات التعليم العالي، والإعلام الجديد، والبحوث التربوية، والمشروعات والبرامج التربوية المبتكرة، والتأليف التربوي للطفل، والإبداع في تدريس اللغة العربية.