مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم الخميس، الحفل السنوي الختامي للأنشطة الطلابية، ومعرضا فنيا للصور بعنوان 'متمسكون بالأرض ولا بديل عن العودة'، وذلك في مسرح جامعة الاستقلال، بحضور نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب، ومدير التربية التعلم محمد الحواش، ومحمود عيد من وزارة التربية والتعليم، وممثلين عن الأجهزة الأمنية.

وقال الرجوب إن المحافظة وبالشراكة مع الجهات المعنية وخصوصا وزارة التربية والتعليم، لن تدخر جهدا من أجل توفير بيئة تعليمية لأبنائنا الطلبة، وأضاف أن ما تم تقديمه اليوم من فقرات فنية ولوحات فلكلورية ما هو إلا دليل على نضج المنظومة التعليمية في دولة فلسطين وفي كافة الأصعدة المنهجية واللامنهجية.

وشكر الحواش جميع المدارس المشاركة في حفل اليوم، مثنيا على جهود الطلبة والمعلمين، ومؤكدا أن المديرية تهتم بإبراز مواهب الطلبة الفنية في مختلف المجالات، جنبا إلى جنب مع التعليم الأكاديمي. وأثنى عيد على جهد ونشاط مديرية التربية والتعليم، مؤكدا أن المديرية من أبرز المديريات على مستوى الوطن، وأن الوزارة حريصة في كل خططها وإستراتيجيتها على التطوير وتحسين مستوى العملية التربوية.

وتخلل الحفل معرض فني لصور التقطت لمخيمي عقبة جبر وعين السلطان، وعرض فولكلوري قدمته مدرسة بنات أريحا الثانوية، وعروض كورال لمدرستي بنات أريحا الأساسية وفصايل.