بطولة الشهيد أبو عمار لسباق الضاحية

عقدت اللجنة الرياضية في مديرية التربية والتعليم في قباطية اجتماعًا تحضيريًا لوضع اللمسات الأخيرة للاستعداد لسباق الضاحية، الذي أطلق عليه بطولة الشهيد أبو عمار لسباق الضاحية.

جاء هذا بالتزامن مع أسبوع الشباب الفلسطيني، تحت رعاية مدير التربية والتعليم في قباطية محمد زكارنة، وإشراف قسم النشاطات في المديرية وبمتابعة من مشرف النشاط الرياضي محمد غنام .

وعقد الاجتماع في قاعة مديرية التربية والتعليم في قباطية بحضور كل من مشرف النشاط الرياضي، محمد غنام وأعضاء اللجنة الرياضية في المديرية فرج نعيرات، محمد ناجي، محمد شريم، مصطفى قلالوة، إيهاب قاسم، معاذ كميل، داوود أبوعون، أحمد حسين، سليمان عبدالرحمن.

وفي نهاية الاجتماع خرجوا بعدة قرارت مهمة أبرزها تسمية السباق نسبة لأبي عمار في ذكرى استشهاده، تسمية المعلمين وتوزيعهم على طول طريق السباق، توزيع الأدوار على المعلمين، تثبيت مواعيد بطولات الضاحية وتنس الطاولة والكرة الطائرة وأماكن إقامتها، إقرار أيام دراسية للعبتي خماسي القدم والشطرنج.

تم التنسيق ما بين قسم النشاطات في المديرية وكل من اسعاف قباطية وشرطة قباطية، البدء بتشكيل منتخب خماسي قدم لمعلمي مدارس قباطية وذلك بعد التنسيق معهم، وضع جميع الأسس الكفيلة لإنجاح هذا التجمع بما في ذلك التعاون مع الإسعاف والشرطة وإجراء السباق للثلاث مراحل الدنيا والعليا والثانوي.

وأكد المجتمعون على أهمية العمل كفريق واحد من أجل إنجاح البطولات والنشاطات وكذلك التدريب المميز لمنتخباتنا لتحقيق نتائج مميزة على صعيد المشاركات في البطولات الرياضية المركزية .