الجامعة السعودية الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن موعد فتح القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1436/1437ه، ابتداء من يوم الأحد 19 ربيع الآخر وحتى يوم الخميس 30 ربيع الآخر.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال وبرنامج أمن معلومات للطلاب في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.

وأضاف د. العبدالجبار أن الدراسة تتم بالتعليم المدمج والذي يتطلب الحضور بنسبة 70% من الدراسة على نظام إدارة التعلم بالجامعة، و30% من خلال الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر الجامعة السعودية الإلكترونية.

بدوره، قال عميد الدراسات العليا د. عثمان بن يحيى العثمان إن عمادة القبول والتسجيل تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كلا البرنامجين اختبار اللغة الإنجليزية (التوفل) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى. وأكد أن الجامعة تسعى إلى تسخير كافة الإمكانات من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية، مشيراً إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم، زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط (http://seu.edu.sa) والإطلاع على كافة المعلومات المهمة والتعرف على البرامج وشروط القبول وغيرها.