ولي عهد الفجيرة يكرم نخبة من حملة الماجستير

كرم الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم 10 طلاب من نخبة حملة شهادة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ للطلبة المكرمين في مكتبه بالديوان الأميري حيث استمع منهم لشرح موجز عن تخصصاتهم العلمية ومضامين رسائل الماجستير وأهميتها وقام بتوزيع الدروع والشهادات عليهم في نهاية اللقاء.

واكد ولي العهد ان الشباب المثقف الواعي هو الثروة الحقيقية ..

مشيرا الى أن التعليم هو المرتكز الأساسي في تكوين هذا الشباب وبنائه وأن الاستثمار بالإنسان هو الداعم الحقيقي والدائم لنهضة الوطن.

ووجه الشيخ بضرورة تعاون الجميع حكومة ومؤسسات وأفرادا من أجل إرساء استراتيجية عمل في مجال التعليم تأخذ دورها المجتمعي الفاعل في حاضر البلاد ومستقبلها.. لافتا إلى أهمية دعم الشباب المتفوق في الدولة بما يضمن استمرار تفوقهم.

وأثنى الشيخ على الجهود التي يبذلها مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في ميدان متابعة طلبة الدراسات العليا.. مشددا على أهمية إرشاد حملة الشهادات الثانوية وتوجيههم نحو التخصصات الأكاديمية المطلوبة لخطط التنمية الشاملة وسوق العمل ومتابعتهم وتذليل العقبات التي تصادفهم.

ودعا الشيخ الطلبة المتفوقين للمحافظة على مستواهم العلمي وحفظ أمانة العلم الذي يحملوه والاجتهاد الذاتي لتطوير مقدراتهم والإبداع والابتكار وتقديم الجديد والمختلف كل في مجاله خدمة للوطن.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة والمستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية وأعضاء المجلس .