الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أطلقت جامعة القدس المفتوحة، حفلات تخريج الفوج العشرين "فوج كل الوطن"، بتكريم الطلبة المتفوقين من أوائل التخصصات في مختلف فروع الجامعة، برعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته الجامعة في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة البيرة، الأربعاء، وشملت الاحتفالات هذا العام تخريج ثلاثة طلبة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي. 

وستعقد حفلات التخريج للفروع كافة، السبت المقبل، لتخريج طلبة الفوج العشرين "فوج كل الوطن"، البالغ عددهم 11 ألف طالب وطالبة، كلٌّ في فرعه التعليمي.                     

ونقل الأمين العام للرئاسة الطيب عبد الرحيم، في كلمة الرئيس بالاحتفال، تحية الرئيس لأعضاء مجلس الأمناء ولإدارة الجامعة على الجهود التي يبذلونها لتطوير الجامعة وبناء مقرات مملوكة لها.

وذكر "أن علينا الحذر من مخططات الاحتلال لتهويد القدس وبناء كنيس مقدمة لبناء الهيكل المزعوم، يجب ألا نغفو ولا ننام على الانتصار".

وحيّا عبد الرحيم، باسم الرئيس وباسم مجلس أمناء وإدارة الجامعة، أهلنا في القدس، الذين أكدوا أن المراهنة عليهم كانت في محلها، وأن كل مخططات الاحتلال لن تثنيهم في أية لحظة عن حماية مقدساتهم في أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين.