أفتتاح فعاليات ايام ريادية في العربية الأمريكية

 افتتحت الجامعة العربية الأمريكية في جنين اليوم السبت، فعاليات أيام ريادية، والتي ينظمها قسم شؤون الخريجين في الجامعة بالتعاون مع مؤسسة 'قيادات' وتستمر لمدة يومين.

وسيتم خلال الفعاليات طرح أفكار إبداعية وريادية من قبل طلبة الجامعة تتحدث عن مشكلة ما، وستقوم مؤسسات فلسطينية متخصصة بدعم الأفكار ضمن برنامج تعزيز الريادة الشبابية أطلقتها مؤسسة قيادات بدعم من مؤسسة الشباب الدولية 'IYF'.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب، 'إن الريادة والإبداع هما سمة المجتمع المتقدم، مؤكدا استعداد الجامعة لاحتضان كافة الأفكار الابداعية والريادية والعمل بها الى جانب الطلبة وصولا الى تحقيق الفكرة وتنفيذها على أرض الواقع.

ودعا ذياب المشاركين الى الاستفادة من هذه الفعالية من خلال الالتقاء برياديين ناجحين ومستشارين وموجهين، والاستماع إلى خبراتهم والتفاعل مع تجاربهم والعمل معهم من أجل تطوير فكرة المشروع وسيتم احتضان أفضل المشاريع المقدمة.

بدورها أشادت ممثلة مؤسسة 'قيادات' صوفيا ابو صبح، باهتمام الجامعة العربية الأمريكية بالطلبة أصحاب الأفكار الريادية والبحث عن مؤسسات  تدعم هذه الافكار وصولا الى تحقيقها على أرض الواقع.