حركة فتح

 أحيت حركة فتح اقليم جنين ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية، اليوم الأثنين، الذكرى السنوية الـ14 لمعركة مخيم جنين.

وشارك في المهرجان الذي نظم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، محافظ جنين ابراهيم رمضان، وأعضاء من التشريعي ومركزية فتح والمجلس الثوري، وقيادات من المخيم وقادة أجهزة أمنية وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية، وفصائل العمل الوطني، وطلبة الجامعة.

وتخلل المهرجان القاء العديد من الكلمات، اكد خلالها المتحدثون على مواصلة درب الشهداء وأبطال معركة جنين ومخيمها وريفها،  والحفاظ على العهد والثوابت والتمسك بسلاح الوحدة، مؤكدين أن دولة فلسطين ستواصل العمل في سبيل حرية وكرامة شعبها وتحرير أسراه من سجون الاحتلال .

وشددوا على أن ذكرى المعركة يجب أن تشكل حافزًا لإعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وأكدوا الالتفاف حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مستذكرين الشهيد الراحل الرمز أبو عمار.

وفي نهاية المهرجان الذي تخللته فقرات غنائية وطنية، تم تكريم الأسيرين المحررين اللذين أمضيا مدة 14 عما في سجون الاحتلال أثناء اعتقالهم في معركة المخيم، وهما مصطفى القنيري، ومحمود أبو جدلة.