جامعة الإمارات

رحبت جامعة الإمارات اليوم بطلبتها المستجدين البالغ عددهم 228 طالبا وطالبة للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2014 / 2015 وذلك في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي للجامعة بحضور الدكتور محمد البيلي نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية وأولياء أمور الطلبة المستجدين وممثلين عن الكليات والإدارات في الجامعة.

ونقل الدكتور محمد البيلي تحيات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة لأبنائه الطلبة .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية .. كما نقل تمنيات سعادة الدكتور علي النعيمي مدير الجامعة لكل طالب وطالبة يخطون خطواتهم الأولى في الجامعة الوطنية جامعة الإمارات.

وأوضح الدكتور البيلي أن اليوم هو بداية انطلاقة نحو المستقبل ورسم الأهداف ووضع اللبنات الأولى نحو التميز والريادة حاثا إياهم على الإسهام الإيجابي في شتى المجالات من خلال تحمل مسؤولية استكمال مسيرة التنمية والحضارة والرخاء التي تنعم بها دولة الإمارات.

ويأتي هذا الاحتفال ضمن البرنامج التوجيهي " مرحبا الساع " الذي يستهدف الطلبة المستجدين لتعريفهم بالحياة الجامعية ودمجهم فيها حيث امتدت فعالياته طوال الأسبوع الحالي شاملا حفل استقبال الطلبة وبرامج وفعاليات رياضية وترفيهية متنوعة أقامها قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في سكنات الطلاب والطالبات.