رئيس جامعة نايف يستقبل أمين الندوة العالمية للشباب

استقبل معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد بن رقوش بمكتبه بالجامعة أمس, معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور عبد الله بن سليمان الوهيبي, يرافقه وفد من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.
وقُدم للدكتور الوهيبي خلال الاستقبال شرحاً عن مهام الجامعة ومناشطها وإنجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي, كما تم خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم علمي بين الجامعة والندوة العالمية للشباب الإسلامي لتطوير التعاون بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقام الأمين العام والوفد المرافق له بجولة شملت بعض كليات الجامعة ومرافقها العلمية ومعارضها, استمعوا خلالها إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية وتزويدها بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية سعياً نحو رفع كفاءة منتسبيها لمواجهة متطلبات العصر .
وعبر الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي عن تقديره للجامعة لإتاحة فرصة الإطلاع عن كثب على هذه المؤسسة العلمية

الدولية الرائدة في مجالها, مثمنًا الدور الذي تقوم به الجامعة لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل على الصعيد الدولي، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية تطوير التعاون العلمي بين الجامعة والندوة في إطار المذكرة الموقعة بين الجانبين بما يحقق ويدعم الأهداف المشتركة, مشيدًا بما وصلت إليه الجامعة من مستوى علمي متقدم في مجالها على الصعيد الإقليمي والدولي .
وفي ختام الزيارة قُدم لمعالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي درع الجامعة ومجموعة من إصداراتها العلمية.