شرطة محافظة جنين

نظم مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة محافظة جنين دورة للأشغال اليدوية "نتش" لعدد من النزيلات فيه.
 
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المركز قام بتنظيم هذه الدورة بالتعاون مع مختصين في هذا المجال من دائرة العمل النسائي التابعة لوزارة "الأوقاف" لتعميم النفع والفائدة على منتسبات الدورة من النزيلات.
 
وأوضح مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة المقدم ماهر جمعة أن هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل شبه دائم للنزلاء والنزيلات فيه، هدفها الرئيس تحقيق النفع والفائدة لهم في إكسابهم مهارات وخبرات في مجالات شتى بحسب طبيعة ونوع الدورة التي ينظمها المركز، من خلال قسم التأهيل والتدريب المهني فيه لتحقيق هذه الأهداف.
 
وبين أن ذلك يأتي أيضًا بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل والحريصة على أن تكون مؤسسة الشرطة السباقة دومًا إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل، وأن يكتسب كذلك مهنة تساعده على كسب العيش وتفيده في حياته العملية بمجرد انتهاء فترة محكوميته.
 
وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد علي القيمري على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة النظر الشرطية هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى شرطة المحافظة إلى تحقيقها من خلال مركز الإصلاح والتأهيل فيها، ولإيجاد أشخاص قويمي السلوك يكتسبون مهنة شريفة وعمل نافع ليشكل مصدر دخل لهم وليساهموا في بناء المجتمع وتقدمه.