هيئة كهرباء ومياه دبي

نجحت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي في اطار سعيها نحو ترسيخ أفضل الممارسات بما يخدم تطلعاتها في تأسيس منصة تفاعلية لجميع الموظفات العاملات في الهيئة يستطعن من خلالها مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالمرأة ومشاركة التجارب والخبرات والمعلومات الهادفة إلى الإرتقاء بدور الموظفة وتمكينها في بيئة عمل متعددة الثقافات.

وفي هذا السياق نظمت اللجنة النسائية مؤخرا سلسلة من الأنشطة والفعاليات الصحية والتثقيفية والترفيهية المتنوعة شملت محاضرة للتوعية بأمراض الجلد والعناية بالبشرة قدمها الدكتور أنور الحمادي أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية والحاصل على البورد الأمريكي والكندي في الأمراض الجلدية.

وتناولت المحاضرة المشكلات الجلدية الشائعة مثل الاكزيما وحب الشباب والميلانوما الخبيثة حيث استعرض الدكتور الحمادي المسببات والأعراض والتشخيص وكيفية العلاج وسبل المحفاظة على بشرة صحية وشهدت المحاضرة إقبالا كبيرا من قبل الموظفات في إدارات وأقسام الهيئة المختلفة.

كما نظمت اللجنة رحلة ترفيهية الى "دبي اكواريوم" في دبي مول والذي يعتبر أحد أكبر الأحواض المائية الداخلية في العالم ومن أهم المعالم السياحية في إمارة دبي وشاركت في هذه الرحلة أكثر من 30 موظفة من بينهن عضوات اللجنة النسائية.

وحول تلك الفعاليات اكدت خولة المهيري رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة الحرص على توفير برامج تثقيفية وصحية لتعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين الموظفات وتحقيق التوازن بين حياتهن الاجتماعية والعملية كما نعمل على إتاحة الفرصة لموظفات الهيئة من أجل الالتقاء ببعض الاختصاصين في مختلف المجالات التي تهتم بصحة الانسان ونفسيته.

وأضافت أن اللجنة النسائية تحرص على دعم موظفات الهيئة على مختلف المستويات وتقديم كل ما من شأنه توفير بيئة عمل إيجابية لهن توازن بين العمل والحياة الشخصية وتمكنهن مهنيا واجتماعيا كما نحرص على الارتقاء بمعارفهن وقدراتهن من خلال تنظيم برامج وأنشطة إبداعية وتوعوية وترفيهية وصحية تساهم في تحسين المستوى الصحي واللياقة البدنية للموظفات إضافة إلى تنظيم الأنشطة الصحية الهادفة إلى رفع الوعي حول أفضل الممارسات الصحية الواجب اتباعها لضمان حياه صحية سليمة.

من جهتها اكدت فاطمة ديماس نائب رئيسة اللجنة النسائية الحرص على تعزيز التواصل الاجتماعي مع جميع موظفاتنا من خلال دعم وتقوية أواصر العلاقات والتواصل حيث تساهم الرحلات الترفيهية والتثقيفية في دعم العلاقات الانسانية والاجتماعية بين الموظفات بما يحقق الاستقرارا النفسي والاجتماعي.