رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة

أعلن رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اليوم السبت، عن إطلاق بلديته حملة نسائية لمقاطعة بضائع الاحتلال الإسرائيلي في البلدة، مؤكدًا أن النساء قادرات على إحداث التغيير من المنزل، كونهن من يطلب الاحتياجات الأساسية، مؤكدًا أن النساء هن من يعملن على توعية وتربية أطفالهن على مقاطعة البضائع التي ينتجها الاحتلال.

بدوره، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، أن حملات مقاطعة بضائع الاحتلال كبدت إسرائيل خسائر فادحة لاسيما خلال عدوانها الإجرامي على قطاع غزة، مضيفا أن النساء يقع على يقع على عاتقهن مسؤوليات كبيرة في تعزيز مفهوم المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية.

بينما أضافت عضو المجلس البلدي القائمة على الحملة، نداء هريش، أن بيتونيا سعت منذ بداية حملات المقاطعة إلى إيصال رسالة مفادها أنها ترفض كل ما ينتجه الاحتلال، وأعلنت المقاطعة الكاملة للمنتجات الإسرائيلية، مشيرة إلى تأكيد نساء البلدة على رفضهن اقتناء أو ترويج أي منتج خاص يحمل البصمة الإسرائيلية، مؤكدة أنه بمقدور النساء فعل الكثير من خلال تنشئة أبنائهن على ضرورة مقاطعة بضائع الاحتلال.
كان المشاركون قد نفذوا جولة على المحال التجارية في المدينة للتأكد من خلوها من البضائع الإسرائيلية، حسبما أفادت صحيفة القدس.