علامات خطيرة تثبت لكِ أن زوجك ما عاد يحبّك

 من المهمّ أن تتأكّد المرأة من أنّ زوجها يبادلها الحبّ الذي تكنّه له والمشاعر المهمّة التي تخالجها . قد تشعر المرأة بأنّها تحبّ زوجها لدرجة كبيرة وهو يخبرها بأنّه يحبّها أيضاً ولكنّ تصرّفاته تدلّ على العكس .

الأمر الأساسيّ في الحبّ أن تكوني مرتاحة ، فإذا كنت لا تشعرين بأنّك بحالة جيّدة فربّما زوجك شخصٌ لا يعرف كيف يحبّ أو أنّ حبّه لك اختفى . إليك إذاً أهمّ الإشارات التي قد تثبت لك أنّ حبّ زوجك لك يزول :

- 1- تشعرين بالفراغ : قد لا يكون ذلك الشعور هو الحبّ خصوصاً إذا كنت تشعرين بفراغ جسديّ وعاطفيّ ونفسيّ جرّاء تصرّفات زوجك .ستشعرين بأنّك لا تملكين قوّة رأي وأنّك متعبة . على الحبّ أن يجعلك قويّة ومهمّة لا أن يُتعبك .

2- تفقدين الإيقاع : لن يكون الحبّ موجوداً حين تحاولين أن تجعلي زوجك سعيداً ، فتشعرين أنّك تضحّين بكلّ شيء وهو لا يبذل أيّ جهدٍ لإنجاح الأمر . بهذه الطريقة تكونين قد فقدت الإيقاع المناسب للحبّ وتصبحين في حالةٍ يرثى لها . فإذا كان زوجك ما عاد يحبّك فستشعرين بذلك .

3- لا تستطيعين القيام بأيّ عمل بالطريقة الصحيحة : لن يكون الحبّ موجوداً إذا كان زوجك دائماً يقول لك إنّك لا تقومين بأي شيء بالطريقة المناسبة ، على الحبّ أن يكمّلك لا أن يحبطك

. 4- يستفزّك أو يهينك : من الطبيعي أن يكون زوجك قد توقّف عن حبّك إن أصبح يهينك ويستفزّك أمام الآخرين فستشعرين بالإحراج وقد تقفين في وجهه فتكثر المشاكل ، غير أنّ الحبّ لطيف ومميّز .

5- يصبح الأمر متعلّقاً به : قد يكون الحبّ اختفى حين تشعرين بأنّ مشاعرك غير مسموعة وغير محترمة ، وأنّ الأمر كلّه يتعلّق بزوجك فقط ، ولن تستطيعي بعد ذلك أن تحصلي على أوقات رائعة لأنّه بالتأكيد فقد حبّه .

6- تشعرين أنّه يسيطر عليك : لن يكون الحب موجوداً إن كان زوجك يحاول السيطرة عليك ، قد تحاولين التظاهر بأنّك سعيدة ولكنّك لن تستطيعي ذلك حتّى لأنّه ببساطة لا يعتبرك موجودة .

7- تزول حرّيتك الشخصية : إذا كان زوجك ينتقدك جداً ولا يمنحك الوقت الكافي ، فستشعرين بأنّ حريّتك مقيّدة لأنّك لا تستطيعين الخروج من المنزل من دونه ولا تحبّين ذلك . هذه هي الإشارات التي قد تثبت لكِ أنّ زوجك ما عاد يحبّك وعليك أن تجدي حلّاً سريعاً للمشكلة .