اختيار الأثاث المناسب

يترافق استعداد العروس ليوم الزفاف تحضيرات كثيرة خاصة بالمنزل واختيار الأثاث المناسب، ومنها عملية اختيار غرفة نوم العروس.

وتحتار بعض العرائس بأي أسلوب يخترن غرفة النوم وهناك مجموعة من موديلات الغرف لتستوحي منها ما يليق في غرفة نومك. إن كان لديك لونًا مفضلًا ناعمًا ومن الممكن اعتماده في غرفة النوم من دون أن يضيف إليها طابع أنثوي، ننصحك إذًا باعتماد هذا اللون على الجدران وعند اختيارك لمفارش السرير.

واحرصي على اختيار السرير الأبيض اللون في هذه الحال لكي لا تكثري من الألوان الملفت في الغرفة. أما إن كنت تريدين أن يطغى اللونان الأبيض والخشبي على غرفتك فننصحك باختيارها بأسلوب عصري.

واختاري السرير الأبيض اللون والمزيّن من حوله بالخزانة الخشبية أو الجدران وأسقف المصنوعين من الخشب واللذين يتميزان بالإضاءة الملفتة.

واحصلي على غرفة نوم متميزة بأسلوبها الرومانسي القديم من خلال اختيارك للسرير المزيّن بالستائر البيضاء الناعمة. وزيّني أيضًا جدران الغرفة بورق الجدران الملوّن والمطبّع بالأزهار الناعمة البسيطة لتحصلي على أسلوب قديم وكلاسيكي ناعم. أما إن كنت تحبين الأسلوب العصري والمودرن فننصحك باختيار غرفة النوم المتميزة بأسلوبها الملفت.

واختاري تصميم السرير المنخفض واعتمدي الأشكال الهندسية في تصميمه، كما ننصحك بإضافة لون جريء وملفت إلى الغرفة.