لاستعمال العطور بالطريقة السليمة

تسعى معظم الفتيات للحصول على رائحة زكية وماركات العطور العالمية التى تتسم بروائح نفاذة حتى تستمر معهن لفترة طويلة، ولكن غالبا لا يحصلن على النتائج المرغوبة بسبب عدم اهتمامهم بالطريقة التى يضعن بها العطر نفسه.

تقول "آية لطفة" خبيرة الموضة والجمال، يعتقد البعض أن بمجرد اقتناء أحدث الماركات العالمية للعطور يحصل على رائحة نفاذة وتدوم طويلا، لكن فى الحقيقة إن طريقة وضع العطر نفسه لها تأثير كبير على دوامه.

لذلك تقدم طريقة سهلة وبسيطة لوضع العطر والاستفادة منه الاستفادة القصوى والحصول على الرائحة المطلوبة، من خلال الخطوات التالية..

أولا بعد وضع مزيلات العرق التى نفضلها سواء الكريمات أو الرش، نبدأ فى رش العطر على جسمنا قبل ارتداء الملابس، ونركز على بعض الأماكن البارزة فى الجسم والتى من شأنها أن تنشر رائحة العطر، مثل الرقبة، والجزء العلوى من الصدر، خلف الأذن الكوعين تحت الإبط، الوجنتين، الكفين من الداخل.

ثم نقوم بوضع العطر على الملابس قبل ارتدائها من الداخل من ناحية منطقة تحت الإبط ومن الخارج من ناحية منطقة الياقة والصدر وأطراف الأكمام.

وبعد ارتداء الملابس نبدأ فى الرش بشكل عشوائى على جسمنا بالكامل وسنلاحظ الفارق، والحصول على رائحة جاذبة تدوم معنا طوال اليوم بنفس القوة.