طرق مميزة ونصائح مثالية لحماية المكياج من الطقس الحار

تبدأ مشكلة وضع المكياج في فصل الصيف من المنزل إذ تعانين من الحرّ، تسيل المستحضرات على وجهك، وتحمرّ وجنتاك بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وإذا كنت لا تفضّلين  اعتماد الإطلالة الطبيعية عندما تكون الحرارة عالية، اتبعي نصائح المكياج هذه:

التقليص: من أهم الطرق لتجنّب المشاكل مع المكياج هو تقليل الكمية المستخدمة، فلست بحاجة  لوضع الكمية التي تعتمدينها عندما يكون الطقس بارداً.  لذلك اجعلي روتين مكياجك الصيفي بسيطاً، فاستخدمي مثلاً مرطباً ملوناً فقط لإعطاء توهّج طبيعي.

الرذاذ المائي: إن الرذاذ المائي هو طريقة مثالية للحفاظ على ثبات المكياج في الظروف الحارة. إذا كان مكياجك يزول بسرعة، احرصي على حمل هذا المستحضر دائماً في حقيبتك من أجل الشعور بالبرودة.

الماسكارا المقاومة للماء: إن الماسكارا المقاومة للماء أمرٌ لا بّد منه في الطقس الحارّ، هل ترغبين بالسباحة والحفاظ على جمال عينيك؟ استعملي الماسكارا المقاومة للماء، كما بإمكانك الحصول على رموش ملوّنة تستمر لستّ أسابيع.

البرايمر: إذا كنت ترغبين بتطبيق مكياج على كامل الوجه، ثمة وسيلة ممتازة للحفاظ عليه في فصل الصيف: لأن مستحضر البرايمر يعدّ وجهك من أجل استقبال المكياج، فيبقى ثابتاً ومنعشاً لفترة أطول.