4 أخطاء تشوه جمالك

انتبهي من أحمر الشفاه
عليك أن تكوني واعية أكثر عند وضع أحمر الشفاه، بحيث لا يخرج عن حدود شفتيكِ، فأحيانا تظهر بعض أثار أحمر الشفاه علي أسنانك أيضًا نتيجة الاستعجال، لذا عليكِ أن تنتبهي حتي لا تضعي نفسك في موقف محرج وخصوصا خلال الزيارات أو المناسبات .

ويمكنك حل هذه المشكلة عن طريق ضم الشفاه علي شكل حرف o و مسح بشكل دائري الأسنان بأستخدام السبابة حتي تتخلصي من أي أثر لأحمر الشفاه المتراكم علي الأسنان.
 
تساقط خصلات الشعر علي أحمر الشفاه
احرصي ألا تلامس خصلات شعرك أحمر الشفاه الخاص بك حتي لا تلطخ وجنتيك، ولتجنب حدوث مثل هذا الموقف عليك أن تبتعدي عن أحمر الشفاه اللزج، ويمكن استخدام مكعبات الثلج بتمريرها على الضفاه بعد وضع الجلوس لتجنب تلامس الشعر.
 
بقايا الماسكرا على الخدود
احيانا بعد وضع الماسكرا قد تجدي خطوط سوداء على جفنك أو  الوجنتين، امسحيها برفق بكريم أو قطنة مبللة بماء ورد أو يمكنكِ مدارتها على الجفن ببعض اﻵي شادو (ظلال العيون).

طلاء الأظافر
أصعب مشكلة قد تواجهنا عند وضع المكياج هي مرحلة وضع المانيكير، فأي خطأ حتي ولو صغير يتسبب في تلوين الجلد المحيط بالأظافر لذا ينصح بوضع شرائط لاصقة حول الأظافر حتي يسقط طلاء الزائد عن الأظافر عليها، أو وضع فازليين حول الأظافر حتي لا يثبت اللون على الجلد.