أخطاء المكياج الشائعة

النظارات الطبية انتشرت في الآونة الأخيرة بكثرة و ذلك خلال السنوات القليلة الماضية، حيث نجد الكثير نمن السيدات يرتدين النظارة الطبية بأشكالها و ألوانها المتنوعة، خاصة الإطارات المربعة السميكة التي تجعل تطبيق المكياج صعب و يحتاج الى عناية كبيرة خاصة مكياج العيون، لذلك إذا كنت ترتدين النظارة وترغبين في وضع مكياج مناسب تعرفي على الأخطاء التالية لتتجنبيها:

الظلال الداكنة: تجنبي تطبيق ظلال الجفون الداكنة مثل طريقة العيون الدخانية أثناء ارتداء النظارة، و احرصي على تسليط الضوء على منطقة حول العينين بطريقة بسيطة و باستخدام ظلال العيون الفاتحة.

تحديد العيون:احرصي دائما على تطبيق الكحل باللون المغاير للون إطار نظارتك لكي تظهري من جمال عيونك أكثر.

تحديد الرموش: قومي بتطويل رموشك و تطويلها و تحديد رموشك باستخدام مشد الرموش لكي تعطيك نظرة عين أوسع، لكن احرصي على ألا تطبيقي الماسكارا على الرموش السفلى.

تخطي البشرة: أثناء تطبيق المكياج لا تقومي فقط بتطبيق مكياج العيون فقط و تهملي تطبيق مكياج بشرتك لذا طبقي كريم الأساس على بشرتك.

إهمال الحواجب: أثناء تطبيق المكياج يجب ألا تلقي النظر حول تطبيق مكياج العيون فقط ثناء ارتداء النظارة، و تنسي تحديد و ابراز حاجبيك، فتذكري دائما تقليمها و تحديدها بالفرشاة لكي تحصلي على اطلالة متكاملة.