خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك


يشكّل اسمرار البشرة موضة هذا الصيف من خلال الجلوس ساعات تحت أشعة الشمس اللهيبة، الأمر الذي يؤدي الى البقع الداكنة على البشرة، وظهور عوارض الكلف على سطحها. لذلك من الضروري معالجة اسمرار البشرة والحفاظ على لونها الطبيعي أو تفتيحها وحمايتها من أشعة الشمس بخطوات طبيعية وسهلة.
 
إزالة الكلف والخلايا الميتة
تبدأ مرحلة معالجة اسمرار البشرة من خلال إزالة الكلف والخلايا الميتة التي تخنق البشرة وتعيقها. وهذا الأمر يحدث من خلال المواظبة على تقشير البشرة مرّة في الأسبوع على الأقل. فانتقي المستحضرات المتألقة التي تضمن التقشير اللطيف عبر استخدام مقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectlyأو "كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumiere من "ديور" Dior لمنح بشرتك النقاوة المطلوبة لملامح الوجه.
 
الترطيب والتبييض
لا يمكن أن تستغني عن الترطيب هذا الصيف. فبشرتك السمراء تحتاج الى هذا النوع من العناية بشكل يومي لضمان تألّقها طوال النهار. جدّدي سطحها من خلال كريم "سيفورا سي سي كوراكشين أند راديانس كريم 14 لايت سوفت بيج" Sephora CC Correction and Radiance Cream 14 Light Soft Beige HD لتصبح خالية من العيوب. واعملي على تبييضها لضمان تجدّد الخلايا، من خلال كريم "غيرلان سوبر أكوا داي كريم"Guerlain Super Aqua Day Cream.
 
الكريمات الليلية المغذية
ثم، إمنحي بشرتك التجدّد بشكل منتظم خصوصاً إذا كانت تعانين من البثور، واعتني بها من خلال الكريمات الليلية، مع اعتمادك الحركات الدائرية، بدءًا من الذقن وصولاً نحو الأذنين، وذلك من خلال استعمال سيروم "جيفنشي لو سوار نوار" Givenchy Le Soin Noir Serum الذي يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويجدّد الحيوية، قبل تمرير كريم "لانكوم بيانفي مالتي فيتال نايت" Lancome Bienfait Multi-Vital المكثّف والمغذّي والمفعّل لخلايا البشرة.