شركة سامسونغ

Snapdragon 845 يُعد
 هو المعالج المفضل للهواتف الذكية الرائدة هذا العام. وشق هذا المعالج طريقه إلى هواتف Galaxy S9 و Galaxy Note 9، بالإضافة إلى العديد من الهواتف الأخرى التابعة للشركات الأخرى. يبدو أن شركة سامسونغ اختارت أيضًا استخدام هذا المعالج في هاتفها الصدفي القادم. وأكّد تقرير جديد صدر مؤخرًا، أنه من المرجح أن يتم تزويد الهاتف الصدفي Galaxy W2019 بالمعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم.

تقوم شركة سامسونغ بإطلاق هاتف صدفي جديد كل عام في الصين كجزء من سلسلة هواتف Galaxy W Series الخاصة بها. ومن المتوقع أن تفعل ذلك في الأسابيع المقبلة كذلك. ويعتقد أن الهاتف سيحمل اسم Galaxy W2019 نظرًا إلى أن الهاتف الحالي يحمل اسم Galaxy W2018.

قام المطورين في منتدى XDA Developers بالبحث عميقًا في الشفرة المصدرية الخاصة بالنسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 845 من الهاتف Galaxy S9 واكتشفوا بعض الأدلة المتعلقة بجهاز يحمل الاسم الرمز " Lykan " واقترحت تقارير سابقة بأن الهاتف Galaxy W2019 يعد قيد التطوير حاليًا تحت الاسم الرمزي Lykan.

وكان بالنظر إلى أن الهاتف Galaxy W2018 الذي تم إصداره في أواخر العام الماضي كان يحمل المعالج Snapdragon 835، وهو نفسه المعالج المستخدم في Galaxy S8، فلا يصعب تصديق أن الهاتف Galaxy W2019 القادم هذا العام سيحصل على المعالج Snapdragon 845 المستخدم بدوره في Galaxy S9. ومن المحتمل أن تشمل المواصفات الأخرى ذاكرة عشوائية بحجم 6GB على الأقل.

و لم تكشف لنا شركة سامسونغ حتى الآن متى ستقوم بإطلاق الهاتف Galaxy W2019 للعملاء في الصين.