شركة "سامسونغ الكترونيكس"

احتفلت شركة "سامسونغ الكترونيكس"، بافتتاح مكتبة الكترونية في كلية الروضة للعلوم المهنية في نابلس.

جاء ذلك في حضور عميد كلية الروضة في نابلس صالح رشدي عبد الهادي، وأعضاء مجلس أمناء الكلية، وأعضاء الهيئة الادارية والتدريسية، ومديرة مشاريع التنمية الاجتماعية في شركة سامسونغ دانا دحبور، ووفد من وكلاء شركة سامسونغ في فلسطين، ومدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي، وممثلي وسائل الاعلام.

وأقيم مشروع "المكتبة الالكترونية" بالشراكة مع كلية الروضة وبتنفيذ من مؤسسة الناشر، وبتمويل وإشراف من شركة "سامسونغ الكترونيكس"، ويعد باكورة مشاريعها التنموية في فلسطين، والذي يأتي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها الكبير بدعم التعليم والثقافة ورعاية الأطفال.

ورحب عميد الكلية صالح رشدي عبد الهادي بالحضور، مؤكدا أن مشروع المكتبة الالكترونية لا بد أن يشكّل إضافة مهمة للكلية التي تسعى دوما للارتقاء بالخدمات التعليمية التي تقدمها لطلابها، شاكرً شركة سامسونغ على دعمها لهذا المشروع، مبينا أن الشراكة مع "سامسونغ" هي شراكة طويلة المدى من أجل خدمة الأهداف الطموحة لتقدم العملية التعليمية والبحثية في فلسطين.

وذكرت مديرة مشاريع التنمية الاجتماعية في شركة سامسونغ دانا دحبور أن شركة "سامسونغ الكترونيكس" تؤمن بكل ما يمكن أن يقدّم إضافة لنوعية التعليم من خلال الاستخدامات المختلفة للتكنولوجيا سواء كان المكتبات الالكترونية أو مختبرات الإبداع للأطفال، كونهم يعلمون أن توفير البيئة المناسبة ستمنح الأجيال القادمة القدرة على الإبداع وهذا ما تقدمه هذه المشاريع الجديدة".

وأوضحت أن هذه الشراكات وغيرها هي بالتأكيد شراكات طويلة المدى تهدف إلى التنمية المستدامة التي هي جزء رئيس من استراتيجية شركة سامسونغ.

ولفتت إلى أن شركة سامسونغ ستواصل مشاريعها التنموية في المحافظات الفلسطينية المختلفة بالمستقبل القريب.

يذكر أن نشاطات شركة سامسونغ الكترونيكس بدأت في المنطقة منذ العام 2009 عندما افتتحت مكتبها الإقليمي في الأردن، ليكون مكتبا يغطي منطقة المشرق العربي "الأردن، وسورية، ولبنان، والعراق وفلسطين"، ومنذ ذلك الحين تواصل الشركة برامج المسؤولية الاجتماعية التي تترك بصمة في المجتمعات وتحقق أثرا إيجابيا على كافة الأصعدة