البوابة الرقمية للدفع الإلكتروني

أعلنت شركة أمنية للاتصالات إطلاق بوابتها الجديدة للدفع عبر الهواتف المتنقلة لحسم تكلفة خدمات المحتوى والتطبيقات من رصيد المشترك. وحسب بيان صحافي عن امنية اليوم ستوفر هذه الخدمة الجديدة الفرصة أمام مشتركي الشركة لدفع سعر الخدمات التي سيحصلون عليها من ألعاب وتطبيقات وحسمه مباشرة من رصيدهم، وبذلك تربط هذه البوابة بين مطوري المحتوى الرقمي من ناشري الألعاب الرقمية، ومطوري تطبيقات الهواتف المتنقلة والمشتركين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات إيهاب حناوي إن الشركة وضمن استراتيجية عملها في السوق المحلية تسعى دائماً لتقديم خدمات تتميز بالإبتكار والإبداع، خاصة في المجالات التي تركز عليها التوجهات العالمية، وصناعة الدفع عبر الهواتف المتنقلة التي تعد واحدة من أهم التوجهات التقنية الحديثة في عالم الاتصالات. وأكد أن هذه الخدمة الجديدة تمكّن المشتركين من الحصول على ما يحتاجونه بشكل سهل ومرن عبر هذه البوابة الرقمية للدفع الإلكتروني التي تتميز بالأمن والموثوقية.

يشار الى ان خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف المتنقلة تعد من أحدث التوجهات التقنية في عالم الاتصالات، وهي توفر الوقت والجهد على مطوري خدمات المحتوى، والمشتركين الذين سيحصلون على هذه الخدمات، إضافة إلى تمكنهم من التواصل أسهل مع مزودي خدمات المحتوى من المشتركين .