وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور علام موسى

 في خطوة نحو تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص؛ قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور علام موسى ووكيل الوزارة سليمان الزهيري وطاقم من الوزارة بزيارة مقر شركة الاتصالات الفلسطينية في نابلس يوم الخميس الموافق 10/12/2015، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمّار العكر، ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية معن ملحم، ومدير ادارة العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات عماد اللحام، ومدراء الادرات في الشركة وعدد من موظفيها.

واشاروزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  أ.د. علام موسى على أن زيارته للشركة تأتي في إطار الإطلاع على الخدمات التي تقدمها والاستثمارات الجديدة التي تنفذها في الشبكة مؤكدًا اعتزازه بشركة الاتصالات الفلسطينية كرائدة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين مثمنًا سعيها الدائم لتطبيق أحدث التقنيات العالمية في شبكة الاتصالات وبنيتها التحتية.

من جهته اشاد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات بتعاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د.علام موسى مع شركات القطاع الخاص مثمنًا دوره في دعم وتعزيز قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين؛ ورحب العكر بزيارة الوزير ووكيل الوزارة والوفد المرافق لهما لمقرّ شركة "بالتل" معتبراً أنّ هذه الزيارة تمثّل رؤية الوزارة للقطاع الخاص كشريك اساسي وحقيقي في عملية التطوير.

وشدد العكر على سعي مجموعة الإتصالات الدائم لتطوير كوادرها في كافة شركاتها وتوسيع اطار خدماتها بالإضافة الى العمل المتواصل لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.