البنك الإسلامي الفلسطيني

افتتح البنك الإسلامي الفلسطيني، اليوم الأربعاء، مكتبا جديدا له في بلدة إذنا في محافظة الخليل.

وأكد مدير عام البنك بيان قاسم، إيمان البنك بحق كل مواطن في الحصول على الخدمات المصرفية المتكاملة والراقية، بما يضمن تسهيل معاملاته ونمو أعماله وتطويرها، على طريق بناء الوطن وإقامة دولة فلسطينية ذات اقتصاد قوي وفعال.

وأشار إلى أن البنك سيقوم في الايام القليلة المقبلة بافتتاح مكتب 'بديا' في محافظة سلفيت، ومكتب 'الشجاعية' في قطاع غزة، وسيتبع ذلك افتتاح عدد من الفروع والمكاتب في أريحا، وقلقيلية، وطوباس، وغزة، وغيرها من المدن.

بدوره، أشاد نائب محافظ الخليل مروان سلطان بدور البنك الإسلامي الفلسطيني، مؤكدا أن من شان المكتب الجديد للبنك أن يوفر الراحة المالية لسكان البلدة .

بدورها، باركت سلطة النقد هذا الانجاز للبنك الاسلامي الفلسطيني، وأثنى ممثل سلطة النقد اياد نصار على التطور الملحوظ للبنك والذي بلغ عدد فروعه ومكاتبه عشرين فرعا، مشيرا الى مكانة البنك في القطاع المصرفي في فلسطين.

من جانبه، أكد رئيس بلدية إذنا عبد الفتاح سليمية، أن البلدية وسكان البلدة سيقفون مع البنك الإسلامي الفلسطيني، وستقدم كل الإمكانيات لإنجاح المكتب، داعيا سكان البلدة ومؤسساتها الى التعامل مع البنك للاستفادة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية.