اتحاد مصارف الامارات

ينظم اتحاد مصارف الامارات الدورة الثانية من "الملتقى المصرفي في منطقة الشرق الأوسط" تحت عنوان " الإبداع والابتكار في القطاع المصرفي" بالتعاون مع " ذا بانكر" في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني في فندق جميرا بيتش، دبي، وذلك بدعم من المصارف الاعضاء، وتحت رعاية بنك ابوظبي الوطني وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الخليج الأول وبنك أبوظبي التجاري وبنك دبي التجاري وبنك المشرق وبنك باركليز وبنك الشارقة وبنك الاتحاد الوطني.

الحدث يستقطب عدد من كبار المتحدثين خلال الدورة الثانية من " الملتقى المصرفي في منطقة الشرق الأوسط " تحت عنوان " الإبداع والابتكار في القطاع المصرفي"، وعلى رأسهم المتحدث الرئيسي السيد دان شات، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة " ستوكبايل"، أول منصة وساطة إلكترونية في العالم تتيح للمستثمرين امتلاك ومنح الأسهم بتكلفة معقولة، والمدير العام للابتكارات المالية في باي بال، وقد قام بتأليف عدد من الكتب حول الصيرفة الالكترونية.

وسيركز شات في كلمته خلال الملتقى على " الابتكار والشراكة - مفتاح النجاح المصرفي". وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس إدارة " اتحاد مصارف الإمارات" عبد العزيز الغرير، " يشكل تطبيق أحدث الابتكارات والحلول التكنولوجية تحديا رئيسياً للقطاع المصرفي، فرغم ما يقدمه الابتكار اليوم من حلول لم نكن نتخيلها قبل عشرين عاما، إلا أنه يواكبه تحديات كثيرة" .

وأضاف " تم اختيار المتحدثين في الملتقى هذا العام بهدف إتاحة الفرصة لأعضاء اتحاد المصارف وضيوفنا من المنطقة والعالم للتعرف والاستفادة من التجارب الناجحة في الدول المتقدمة، والحلول والابتكارات التي تنتظرنا في المستقبل.