قطرغاز تنجز 20 مليون ساعة عمل دون حوادث

أعلنت شركة قطرغاز، أكبر منتجي الغاز الطبيعي المسال في العالم، اليوم عن إكمالها ما يزيد على 20 مليون ساعة عمل على مستوى كافة أصولها ومشاريعها دون أي حوادث.

وقال سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المدير التنفيذي للشركة حول التزامها بالأداء الآمن، إن السلامة إحدى القيم الرئيسية في شركة قطرغاز، إذ أدخلتها في كافة أنظمتها، وطورت على مدار السنوات القليلة الماضية سياسات وبرامج السلامة وأطلقت العديد من المبادرات الهادفة إلى ضمان سلامة موظفيها وأصولها.

وأوضح أن هذا الإنجاز لم يتحقق بفضل هذه البرامج وحدها بل لعب التزام الموظفين وخبراتهم بالإضافة إلى دعم شركاء قطرغاز دورًا حاسمًا في تحقيقه، مضيفا أن الشركة الرائدة في مجال الغاز الطبيعي المسال، ستقوم بوضع معايير عالية للسلامة وستبذل قصارى جهدها لتحقيق إنجازات جديدة.

يذكر أن قطرغاز قدمت باستمرار أداء مميزا في مجال السلامة في كافة عملياتها ومشروعاتها، وأكملت في وقت مبكر من هذا العام، 12 عامًا متتابعًا دون أي حوادث على مستوى كافة عملياتها البحرية.

وقد تحقق هذا الإنجاز في فترة تقوم فيها شركة قطرغاز بتنفيذ ثلاثة مشروعات رئيسية هي مشروع استرجاع الغاز المتبخر أثناء الشحن، ومشروع الحفاظ على مستويات الإنتاج، ومشروع مصفاة لفان 2.