مسرح الحرية في مخيم جنين

أعلنت الجمعية العمومية لمسرح الحرية في مخيم جنين، عن انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة  للمسرح بالتزكية، حيث تكونت الإدارة الجديد من الدكتورة ميرڤت عياش، وسوزان الحاج صالح، وإبراهيم ابو خليفة، وبلال السعدي، وجمال الغانم، ورامي النورسي، وعبد الرحمن الزبيدي، وعماد ابو هنطش، ومصطفى هلال شتا.

وأعلنت إدارة المسرح في بيان صحافي، الاثنين، عن عقد اجتماع لاحق لمجلس الإدارة الجديد يوم الأربعاء القادم لانـتخاب رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأمين السر، وأمين الصندوق.

وأوضحت الإدارة، أنها عقدت اجتماعها الدوري للهيئة العمومية بحضور ممثل عن السلطة الفلسطينية وزارتي الثقافة والداخلية الاستاذ الأديب عزت ابو الرب، والمدير العام لمسرح الحرية جوناثان ستانزاك .

وافتتح المدير المالي وشؤون الموظفين في مسرح الحرية عمر كعبية، الاجتماع بعد التأكد من النصاب القانوني، مؤكدا استمرار المسرح كمؤسسة وطنية في تحقيق أهدافه وعلى رأس الأولويات المقاومة الثقافية ومحاربة التطبيع، ثم استعرض جدول الاعمال، حيث تم تقديم ميزانية العام ٢٠١٣ لإقرارها بعد الاطلاع على المستوى العالي من المصداقية.

وقدم المدير الإداري لمسرح الحرية عدنان نغنغية، نبذة عن المسرح بعد رحيل مؤسسه جوليانو مير خميس، و قدمت الإدارية في المسرح رواء عطية التقرير الإداري وتقرير النشاطات  للعامين المنصرمين.