جمعية تحفيظ القران في جدة تحتفل بالفائزين

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة جدة أمس في حفل اختتام فعاليات المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة ,جمعيات تحفيظ القرآن الكريم المشاركة في المسابقة ،والفائزين والمتأهلين إلى التصفيات النهائية في المسابقة على مستوى المملكة.

وهنأ رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي الطلاب الفائزين والمتأهلين بمنطقة مكة المكرمة والذين سيشاركون في التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى المملكة التي ستقام في مدينة الرياض بإذن الله تعالى.

وقال حنفي في كلمة له خلال الحفل " أنتم تشاركون في مسابقة غالية تحمل اسما غالياً ليس على أبناء هذا الوطن وحسب بل على كافة أبناء الأمة الإسلامية ,فخادم الحرمين الشريفين أيده الله يولي عناية فائقة لأهل القرآن ممثلة في دعمهم وإقامة مسابقات القرآن الكريم للتنافس بين الحفظة ،وتلك الجهود التي بذلت في هذه المسابقة هدفها إبراز المتميزين .

وأضاف " نحن متأكدون بأن جميع أبنائنا في مستوى المسابقة وأنتم النخبة الذين اختارتكم جمعيات منطقة مكة المكرمة لتمثلوها في هذه المرحلة ونتمنى لكم جميعاً التوفيق والانتفاع من القرآن الكريم في الدنيا والآخرة".

وتخلل الحفل الخطابي العديد من الكلمات التحفيزية للجنة التحكيم و الطلاب و أولياء الأمور ،وقدّم خلاله عرضا مرئيا عن المسابقة ومراحلها, كما أعلنت فيه أسماء الفائزين المتأهلين الى المرحلة النهائية من المسابقة على مستوى المملكة ،وهم من جمعية فرقان بالطائف فيصل الحارثي، وأحمد الزهراني، وعبدالعزيز فيض، وعبدالرحمن السكيبي، ومن جمعية خيركم بجدة عبدالملك إدريس ،ومن جمعية القرآن بمكة سالم بافرج.