مركز يافا الثقافي

أقام مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة، اليوم السبت، حفل استقبال بمناسبة فوزه بجائزة الأثر العالمية "Impact Award" لعام 2015، والمقدمة من قبل مؤسسة ستارز فاونديشن "Stars Foundation".

وألقى ممثلو الوفود التي أمت مسرح المركز العديد من الكلمات، خلال الحفل الذي أداره جهاد عزت، منهم اياد مشة الذي ألقى كلمة حركة فتح في مخيم بلاطة واللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الفلسطينية الأولى، مقدما درعا تقديريا للمركز، وحمد الله عفانة الذي ألقى كلمة وزارة الثقافة، وعلاء مقبول الذي ألقى كلمة ائتلاف "من أجلك يا نابلس"، وغسان دغلس الذي ألقى كلمة حركة فتح في إقليم نابلس، وسامي دغلس الذي ألقى كلمة المجلس القروي في برقة وقدم درعا تقديريا للمركز.

وتخلل الحفل عدة فعاليات منها قصيدة عن يافا ألقاها د. مأمون مباركة،  وقصائدا أخرى قدمتها الطفلة جميلة منصور.

وشارك في حفل الاستقبال رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز والعاملين فيه ورئيس لجنة خدمات مخيم بلاطة احمد شامخ، وأمين سر حركة فتح في مخيم بلاطة محمد المسيمي، وأمين سر جبهة التحرير الفلسطينية في نابلس  نظام الشولي، والنائب المجتمعي لرئيس جامعة الاستقلال في أريحا د. محمود اشتية.

وشارك في الإحتفالمدير عام شركة ديارنا مهند الرابي، ومدير نادي الطفولة السعيدة جمال اشتيوي، ومسؤول مؤسسة أيادي الخير سماح لداوي، ومدير جمعية صناع الغد مصطفى أبو صفية، ومدير المدرسة الإسلامية الثانوية طلب ذوقان.

وفي نهاية الحفل شكر رئيس مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله الحضور، مؤكدا على أن الجائزة ستشكل حافزا للمركز والعاملين فيه لزيادة جهودهم في خدمة المجتمع.